.::منتدى عيون تعشق الموت::.
center]

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي [/center]



 
الرئيسيةبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 آغرب 6 حآلآت وفآة في العآلم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
امير الظلام
مشرف عام
مشرف عام
avatar

ذكر
العمر : 31
عدد المساهمات : 97
نقاط : 231
بلدك : الجزائر
الجدي الأبراج الصينية : الثور

مُساهمةموضوع: آغرب 6 حآلآت وفآة في العآلم    الإثنين يونيو 13, 2011 3:37 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذه اغرب 6 حالات موت في العالم ضمن موسوعة جينيس وكلها حقيقيه
استمتعوا بالقراءه



الحـآله آلآولى /


في أحد الحقول المصرية تناولت أحد العامــلات ماء بارد ولكنها أصيبت بالذعر عندما

لاحظت وجود بعض النمل في الماء فأسرعت إلى المنزل وشربت مبيد حشري

فحدثت لها تشنجات ثم توفيت بالمستشفى ...

__________________________________________________ __________________


الحـآله الثـآنيه /


غرق عامل يدعى " روبرت هيرشي " كان يعمل بمصنع للفطائر في مدينة أوننغتون

بولاية بنسلفانيا ، بعد سقوطه في قدر مليء بالشوكولاته ...

__________________________________________________ __________________


الحـآله الثـآلثه /


بدأ عامل البناء الإنجليزي " أليكس ميتشل " الضحك بدون السيطرة على نفسه وهو

يشاهد مسرحية كوميدية تسمى ( ذي غوديز ) وبعد نصف ساعة سقط ميتاً ...

__________________________________________________ __________________


الحـآله الرآبعــه /


في وارسوا ( بولندا ) غضبت امرأة غضبا شديدا عندما أبلغها زوجها أنه سيتركها

لدرجة أنها القت نفسها من نافذة الدور العاشر ... وفي هذه اللحظة نفسها كان الزوج

يخرج من المبنى ، فوقعت زوجته عليه وقتلته وعاشت هي ...

__________________________________________________ __________________


الحـــآله الخــآمسه /


تعرض " هنري زيغلاند " من تكساس لإطلاق النار من شقيق محبوبته ، ولكن الطلقة

أصابته بعد عشرين عاما فقد أخطأ الأخ إصابة " زيغلاند " واستقرت في شجرة

قريبة .... وعندما قام " زيغلاند" بنسف جذع الشجرة بعد ذلك بعشرين عاما ، انطلقت

الطلقة وأصابته في رأسه فقتلته في الحال ...

__________________________________________________ __________________

الحــآله السـآدســه /


كانت أربع من المشعوذات في مدينة المكسيك يقمن بإعداد جرعة من خليط يستخدمنه

في الشعوذة ، ولكن أثناء قيامهن بغلي الخليط السحري من الأعشاب والأمونيا في

مرجل ، ماتت الساحرات الأربع بسبب الأبخرة المتصاعدة!!!!!



< هــذي الي صدق ينطبق عليهـآ المثل ( انقلب السحر على السـآحر ) ~


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://1www.yoo7.com
بلقيس
جديد
جديد
avatar

انثى
عدد المساهمات : 13
نقاط : 21
بلدك : الجزائر

مُساهمةموضوع: رد: آغرب 6 حآلآت وفآة في العآلم    الثلاثاء يونيو 14, 2011 3:23 am

كل نفس ذائقة الموت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
آغرب 6 حآلآت وفآة في العآلم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
.::منتدى عيون تعشق الموت::. :: أقسام الترفيه والتسلية :: غرائب و عجائب-
انتقل الى: